در این پست از سایت ذکر و دعا و فال و تعبیر خواب malakootiha.com زمان نوشتن دعای حرز ابودجانه,آداب و شرایط نوشتن حرز ابودجانه را قرار دادیم . حرز ابودجانه از دعاهای عظیم الشان و پرفضیلت می باشد که خواص و برکات زیادی دارد . از جمله برای دفع شر همزاد و جن و پری و رفع ترس به هنگام خوابیدن . توصیه شده حرز ابودجانه در ساعت شمس روز یکشنبه و با گلاب و زعفران بر روی پوست آهو یا کاغذ زرد نوشته شود …
نوشتن حرز ابودجانه روی پوست آهو,نوشتن حرز ابودجانه روی کاغذ زرد,نوشتن حرز ابودجانه در ساعت شمس,قاعده و نکات مهم نوشتن حرز ابودجانه,نوشتن حرز ابودجانه با گلاب و زعفران
زمان نوشتن دعای حرز ابودجانه,آداب و شرایط نوشتن حرز ابودجانه
قاعده و شرایط نوشتن دعای حرز ابودجانه:
این دعا را با کاغذ سفید و آب زعفران بنویسید
در هنگام نوشتن حتما طهارت داشته باشید(وضو بگیرید)
همیشه هنگام نوشتن هر دعایی به خودتان عطر بزنید
اگر میتوانید سعی کنید قبل از نوشتن یک بار سوره جن را بخوانید و به کاغذی که میخواهید روی آن بنویسید فوت کنید
این حرز باید در روز یکشنبه در ساعت شمس یا در روز پنج شنبه در ساعت مشتری نوشته شود در اول ماه و به مشک و گلاب و زعفران بر روی(( پوست آهو)) یا ((کاغذ زرد)) و در اول و آخر این عمل فاتحه بر روح پیامبر و امیرالمومنین( که این حرز را به دستور پیامبر نوشت) و به ابی دجانه هدیه نمود و شب جمعه صد صلوات بر روح پیامبر هدیه کنی
و در پایان امضای تعویذ را هم بنویسید
این دعا را در بازوبند قرار داده و در بازوی راست خود قرار دهید..و شبها زیر سر بالشت خود قرار دهید
متن دعای حرز ابی دجانه:
بسم الله الرحمن الرحیم
انْهَ مِنْ مُحَمَّدٍ رَسُولِ ر بِ الْعَالَمِینَ الَىَّ مِنْ طُرُقِ الدَّارِ مِنَ الْعُمَّارِ وَ الزَّوَّارُ الَّا طَارِقٍ یَطْرُقَ بِخَیْرٍ یارحمن أَمَّا بَعْدَ أَنَّ لَنَا وَ لَکُمْ فِى الْحَقِّ مَنَعْتَ فَانٍ تَکُ عائقا أَوْ عاشقا مُولَعاً أَوْ زاعما حُقّاً أَوْ مُبْطِلًا أَوْ فَاجِراً مقتحما فَهَذَا کِتَابَ اللَّهِ یَنْطِقُ عَلَیْنَا وَ عَلَیْکُمْ بِالْحَقِّ أَنَّا کُنَّا نَسْتَنْسِخُ ما تَعْمَلُونَ وَ رُسُلُنا لَدَیْهِمْ یَکْتُبُونَ اترکو صَاحِبُ کِتَابِى هَذَا وانطلقو الَىَّ عَبْدَهَ الاصنام وَالَى مِنْ یَدْعُونَ انَّ مَعَ اللَّهِ اله أُخَرُ لا بُرْهانَ لَهُمْ بِهِ لَا اله الَّا هُوَ کُلْ شَیْءُ هالِکُ الَّا وَجَّهْتُ الْکَرِیمِ لَهُ الْحُکْمُ والیه تُرْجَعُونَ حم لا تُنْصَرُونَ حمعسق تُغْلَبُونَ حم وَ الْکِتابِ الْمُبِینِ تَفَرَّقَ أَعْدَاءِ اللَّهِ وَ بَلَّغَتْ حُجَّهُ اللَّهِ وَ لَا حَوْلَ وَ لَا قُوَّهَ الَّا بِاللَّهِ فَسَیَکْفِیکَهُمُ اللَّهُ وَ هُوَ السَّمِیعُ الْعَلِیمُ .
قسمت های اضافه شده :
بِسْمِ اللَّهِ وَ بِاللَّهِ ومنالله وَ إِلَى اللَّهِ . وَ لَا غالِبَ إِلَّا اللَّهُ . وَ لَا أَحَدٍ سِوَى اللَّهُ . وَ لَا أَحَدُ مَثَّلَ اللَّهُ . وَ أَسْتَفْتِحُ بِاللَّهِ وأتوکل عَلَى اللَّهُ صَاحِبَ کتابی هَذَا فی حِرْزِ اللَّهِ حیث ماکان وحیث مَا تَوَجَّهَ لَا تُقَرِّبُوهُ ولاتفزعوه وَ لَا تضاروه قَاعِداً وَ لَا قَائِماً ولافی أکل وَ لَا فی شَرِبَ وَ لَا فی إغتسال ولافی جِبَالٍ وَ لَا باللیل وَ لَا بِالنَّهَارِ . وکلما سَمِعْتُمْ ذکر کتابی هَذَا فَأَدْبِرُوا عَنْهُ بِلَا إِلَهَ إلاالله غَالِبٍ کل شی وَ هُوَ أَعْلَى مِنَ کل شی . وَ هُوَ أعزمن کل شی . وَ هُوَ عَلَى کل شی قدیر . . اللَّهُمَّ أَحْفَظُ یارب مَنْ عَلَّقَ علیه کتابی هَذَا بالأسم الذی هُوَ مکتوب علی سُرَادِقِ الْعَرْشِ أَنَّهُ لا إِلهَ إِلَّا اللَّهُ الْغَالِبُ الذی لایغلبه شی . ولاینجو مِنْهُ هَرَبَ . وأعیذه بالحی الذی لایموت . وبالعین التی لَا تَنَامُ . والکرسی الذی لایزول وَ بِالْعَرْشِ الذی لایضام وأعیذه بالأسم المکتوب فی التَّوْرَاهِ والإنجیل . وبالأسم الذی هومکتوب فی الزَّبُورِ . وبالأسم . الذی هُوَ مکتوب فی الْفُرْقَانِ . وأعیذه بالأسم الذی حَمَلَ بِهِ عَرْشِ بلقیس إِلَى سلیمان بْنِ داوود علیهما السَّلَامُ قَبْلَ أَنْ یرتد إلیه طَرْفَهُ . . وبالأسم الذی نَزَلَ بِهِ جبرائیل علیه السَّلَامَ إِلَى مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ علیه وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ فی یوم الإثنین وبالأسماءالثمانیه المکتوبه فی قَلْبِ الشَّمْسِ . وبالأسم الذی یسیربه السَّحَابِ الثِّقالَ . وبالأسم الذی یسبح الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ . والملائکه مِنْ خیفته . وبالأسم الذی تَجَلَّى الرَّبِّ عَزَّ وَجَلٍ لِمُوسَى بْنِ عِمْرَانَ علیهما السَّلَامُ فَتُقْطَعُ الْجَبَلِ مِنْ أَصْلِهِ وَ خَرَّ مُوسى صَعِقاً . وبالأسم الذی کتب عَلَى وَرَقِ الزیتون وألقی فی النَّارِ فَلَمْ یحترق . وبالأسم الذی یمشی بِهِ الْخَضِرُ علیه السَّلَامُ علی الْمَاءَ فَلَمْ تَبَتَّلْ قَدَمَاهُ . وبالأسم الذی نَطَقَ بِهِ عیسى علیه السَّلَامُ فی الْمَهْدِ صبیا وأبراْالأکمه وَ الْأَبْرَصِ وأحیى الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ تَعَالَى . وأعیذه بالأسم الذی نَجَا بِهِ یونس علیهالسلام مِنَ الظَّلَمَهَ . وبالأسم الذی فَلَقَ بِهِ الْبَحْرُ لِمُوسَى علیه السَّلَامُ وبنی إسرائیل . فکان کل فُرِّقَ کالطود العظیم . وأعیذه بِالتِّسْعِ آیات التی نَزَلَتْ عَلَى مُوسَى بطورسیناء . وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ کل عین ناظِرَهُ . وَ أَذَّنَ سَامِعَهً . وَ أَلْسُنِ نَاطِقَهُ وَ أَقْدَامٍ ماشیه . وَ قُلُوبُ واعیه . وَ صُدُورَ خاویه . وَ أَنْفَسِ کافره . وعین لَازِمَهُ ظَاهِرَهً وَ بَاطِنَهً . وأعیذه مِمَّنْ یعمل السَّوْءِ ویعمل الخطایا . ویهم لَهَا مِنْ ذکر وَ أُنْثَى . وأعیذه مِنْ شَرِّ کل عَقْدِهِمْ ومکرهم وَ سِلَاحَهُمْ وبریق أعینهم . وَحَرِ أَجْسَادِهِمْ وَ مِنْ شَرِّ الْجِنِّ والشیاطین والتوابع . وَ السُّحْرَهَ وَ مَنْ شرمن یکون فی الْجِبَالِ والغیاض وَ الْخَرَابَ وَ الْعُمْرَانِ . وَ مِنْ شَرِّ ساکن العیون أَوْ ساکن الْبِحَارُ أوساکن الطُّرُقُ . وأعیذه مِنْ شَرِّ الشیاطین . وَ مِنْ شَرِّ کل غَوْلُ وغوله . وَ سَاحِرُ وَ سَاحِرَهُ . وساکن وساکنه . وَ تَابِعُ وَ تَابِعَهُ . وَ مَنْ شَرَّهُمْ وَ شَرَّ أبائهم وَ أُمَّهَاتِهِمْ . وَ مِنْ شَرِّ الطیارات . وأعیذه بیاأهیا شراهیا . وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَّ مِنْ شَرِّ الدیاهش . . الدهانش . . والأبالس . وَ مِنْ شَرِّ الْقَابِلِ وَ الْفَاعِلِ . وَ مِنْ شَرِّ کل عین سَاحِرَهُ . وخاطیه . وَ مِنْ شَرِّ الدَّاخِلِ وَ الْخَارِجُ . وَ مِنْ شَرِّ کل طَارِقٍ . وَ مُنْشِرَ کل عَادٍ وَ باغٍ . وَ مِنْ شَرِّ کل عفاریت الْجِنِّ وَ الْأُنْسَ . وَ مِنْ شَرِّ الریاح . وَ مِنْ شَرِّ کل عجمی . وَ نَائِمُ ویقظان . وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ شَرِّ ساکن الْأَرْضِ . وَ مِنْ شَرِّ ساکن البیوت والزوایاوالمزابل . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یصنع الخطیئه أَوْ یولع بِهَا . وأعیذه مِنْ شَرِّ ماتنظر إلیه الْأَبْصَارِ . وَ أَضْمَرْتَ علیه الْقُلُوبِ . وَ أَخَذَتْ علیه الْعُهُودُ . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یولع بالفراش والمهود . وَ مِنْ شَرِّ منلایقبل العزیمه . وَ مِنْ شَرِّ إِذَا ذکر اللَّهِ ذَابَ کما یذوب الرَّصَاصِ والحدید . وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ شَرِّ إبلیس . وَ مِنْ شَرِّ الشیاطین . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یعمل الْعَقْدِ . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یسکن الهواءوالجبال وَ الْبِحَارِ وَ مَنْ فی الظُّلُمَاتِ . وَ مَنْ فی النُّورِ . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یسکن العیون . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یمشی فی الْأَسْوَاقِ . وَ مَنْ یکون مَعَ الدَّوَابِّ والمواشی وَ الْوُحُوشِ . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یکون فی الْأَرْحَامِ والأجام . وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یوسوس فی صُدُورِ النَّاسِ . ویسترق السَّمْعِ وَ الْبَصَرِ . وأعیذ صَاحِبُ کتابی هذامن النَّظِرَهِ واللحمه وَ الْخُطْوَهَ والکره وَ النَّفْخَهُ وأعین الْإِنْسِ وَ الْجِنِّ المترده . . المتمرده . وَ مِنْ شَرِّ کل عَقْدُ أَوْ سَحَرَ أَوْ إستیحاش أَوْ هُمْ أَوْ حُزْنٍ أَوْ فکر أَوْ وَسْوَاسُ وَ مِنْ دَاءٍ یفتری لبنی آدَمَ وَ بَنَاتِ حَوَّاءَ مِنْ قِبَلِ الْبَلْغَمَ أَوِ الدَّمِ . أَوِ الْمِرَّهَ السَّوْدَاءَ وَ الْمِرَّهَ الْحَمْرَاءِ وَ الصَّفْرَاءِ . أَوْ مِنَ النُّقْصَانِ والزیاده. وَ مَنْ کل دَاءٍ دَاخِلُ فی جُلِدَ أولحم أَوْ دَمٍ أَوْ عِرْقٍ أَوْ عَصَبٍ أَوْ فینطفه أَوْ فی رُوحَ أَوْ فی سَمِعَ أَوْ فی بَصُرَ أَوْ فی شَعْرُ أَوْ فی بِشَرٍّ أَوْ أَ ظُفُرُ أَوْ ظَاهِرٍ أَوْ بَاطِنَ . وأعیذه بِمَا إستعاذ بِهِ آدَمُ علیه السَّلَامُ أَبُو الْبَشَرِ وشیت وهابیل وإدریس وَ نُوحٍ وَ لُوطٍ وإبراهیم وإسماعیل وَ إِسْحَاقَ ویعقوب وَ الْأَسْباطِ وعیسى وأیوب ویوسف وَ مُوسى وَ هارُونَ وداوودوسلیمان وزکریا ویحیى وَ هُودٍ وشعیب وإلیاس وَ صَالِحِ والیسع وَ لُقْمَانَ وَ ذُو الکفل وَ ذُو القرنین وَ طالُوتَ وعزیر وعزرائیل والخضرعلیهم السَّلَامَ وَ مُحَمَّدُ صَلَّى اللَّهُ علیه وَ آلِهِ أجمعین وکل ملک مُقَرَّبُ ونبی مُرْسَلُ ألاما تباعدتم وَ تَفَرَّقْتُمْ وتنحیتم عَمَّنْ عَلَّقَ علیه کتابی هَذَا . بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرحیم الجلیل الجمیل الْمُحْسِنُ الْفَعَّالِ لِمَا یرید . وأعیذه بِاللَّهِ وَ بِمَا أستنار بِهِ الشَّمْسِ . وَ أَضَاءَ بِهِ الْقَمَرُ . وَ هُوَ مکتوب تَحْتَ الْعَرْشِ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ . مُحَمَّدُ رَسُولُ اللَّهِ صلی اللَّهِ علیه وَ آلِهِ أجمعین . فسیکفیکهم اللَّهِ وَ هُوَ السمیع العلیم . نَفَذَتْ حُجَّهُ اللَّهُ . وظهرسلطان اللَّهُ . وَ تَفَرَّقَ أَعْدَاءِ اللَّهِ . وبقی وَجْهُ اللَّهِ . وَ أَنْتَ یاصاحب کتابی هَذَا فی حرزالله . . . . وکنف اللَّهُ . وَ جِوَارِ اللَّهُ . وَ أَمَانِ اللَّهِ . اللَّهُ جارک وولیک وحاذرک اللَّهِ ماشاء اللَّهِ کان وَ مَا لَمْ یشأ لَمْ یکن . أَشْهَدُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى کل شی قدیر وَأَنْ اللَّهَ قَدْ أَحاطَ بکل شی عِلْماً . وَ أَحْصَى کل شی عَدَداً . وَ أَحَاطَ بالبریه خیرا إِنَّ اللَّهَ وملائکته یصلون عَلَى النبی یاأیهاالذین أَمِنُوا صَلُّوا علیه وَ سَلِّمُوا تسلیما . اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ . . . خَتَمْتَ هَذَا الکتاب بِخَاتَمِ اللَّهُ . الذی خَتَمَ بِهِ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَ الْأَرْضِ . وَ خَاتَمِ اللَّهِ المنیع . وَ خَاتَمِ سلیمان بْنِ داوود وَ خَاتَمِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ علیه وَ آلِهِ أجمعین أَلَا أَنْ أولیاء اللَّهِ لا خَوْفُ علیهم وَلَّاهُمْ یحزنون . وکل ملک مُقَرَّبُ أونبی مُرْسَلُ بِاللَّهِ الذی لَا إِلَهَ إلاهو رَبِّ الْعَرْشِ العظیم . وَ لَا حَوْلَ وَ لَا قُوَّهَ إلابالله العلی العظیم وَ صَلَّى اللَّهُ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ الطیبین الطاهرین